الجفالي للمركبات التجارية تتعاون مع إليفاتوس لتوظيف وتمكين شباب المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية, 9 أكتوبر / تشرين أول 2023 /PRNewswire/ —  إليفاتوس، الشركة الرائدة في توفير برمجيات التوظيف الحديثة، فخورة بالإعلان عن شراكتها مع الجفالي للمركبات التجارية، الوكيل والموزع الوحيد لشاحنات وحافلات مرسيدس-بنز داخل المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الموزع المعتمد لشاحنات وحافلات فوز. يعتبر هذا التعاون الإستراتيجي الذي تم تكوينه في قلب المملكة نقطة تحول هامة للشركتين، حيث تؤكد هذه الشراكة التزامهما المشترك بتبسيط عمليات التوظيف، وتعزيز تنمية المواهب المحلية، وخلق فرص عمل لشباب المملكة العربية السعودية.  

مع أكثر من ألف موظف يعملون في جميع أنحاء المملكة، أثبتت الجفالي للمركبات التجارية نفسها كشركة رائدة في قطاع المركبات التجارية في المملكة العربية السعودية. وبموجب التزامها الراسخ بالقيم مثل الصدق والمسؤولية والشفافية، تساهم الجفالي للمركبات التجارية باستمرارها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة العربية السعودية. 

وفي إطار التأكيد على أهمية تبسيط عمليات التوظيف والاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي، اختارت شركة الجفالي للمركبات التجارية إليفاتوس كشريك توظيف موثوق به؛ مما يتيح لهم تبسيط كل جانب من جوانب عمليات التوظيف الخاصة بهم. ومن خلال تبسيط عمليات التوظيف والتخلص من تعقيداتها، تمتلك الجفالي للمركبات التجارية الآن القدرة على جذب واستقطاب أفضل الكفاءات توظيفها بكفاءة عالية. وبفضل نظام التتبع المتقدمين الخاص بإليفاتوس، ستسهم أيضا في اتخاذ القرارات اعتماداً على البيانات موثوقة؛ مما يمنحها الأدوات الأساسية اللازمة لبناء قوى عاملة تتوافق مع احتياجات منظمتها المستقبلية. حيث تملك إليفاتوس سجل مميز لدعمها أكثر من 150 شركة حول العالم في تحسين وتسهيل عمليات التوظيف الخاصة بهم. ومن خلال الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي وحلول التوظيف المبتكرة، تمكّن إليفاتوس المنشآت من توظيف قوى عاملة أكثر كفاءة، وتبسيط عملية التوظيف خالية من استخدام الورق وبعيدة عن الطُرق التقليدية، مع إمكانية توحيد عمليات التوظيف لجميع الفروع عبر منصة واحدة.

 حيث قال رامي الكسواني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إليفاتوس: “هذه الشراكة الاستراتيجية بين إليفاتوس والجفالي للمركبات التجارية تمثل لحظة فارقة لكلتا الشركتين، نحن متحمسون لتمكينهم في إعادة تشكيل مفهوم استقطاب أفضل الكفاءات لديهم. مع إليفاتوس، الجفالي للمركبات التجارية جاهزة لتبسيط عمليات التوظيف الخاصة بها وأيضًا الاستفادة الكاملة من قوة الذكاء الاصطناعي، مما يمكنها من اتخاذ قرارات توظيف ذكية قائمة على البيانات الموثوقة، والتي ستشكل مستقبل قواها العاملة.”

إليفاتوس، بسجلها الناجح في خدمة الشركات في جميع أنحاء العالم، تمكّن المؤسسات من تبسيط عملية استقطاب المواهب وأيضًا استغلال الإمكانيات الكاملة للذكاء الاصطناعي في التوظيف، مما يجعل من السهل تحديد وتنمية أفضل المواهب. قرار الجفالي للمركبات التجارية للتعاون مع إليفاتوس يعكس التزامها بالابتكار والتميز في مجال التوظيف. فمن خلال اعتماد تقنية إليفاتوس الحديثة، تكون الجفالي للمركبات التجارية في موضع جيد لمواصلة إرثها في المساهمة في النمو الاقتصادي والازدهار في المملكة العربية السعودية.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2241848/Elevatus.jpg 

اتصال وسائل الإعلام: contact@elevatus.io

 

Cision View original content to download multimedia:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0627u0644u062Cu0641u0627u0644u064Au002Du0644u0644u0645u0631u0643u0628u0627u062Au002Du0627u0644u062Au062Cu0627u0631u064Au0629u002Du062Au062A-301950648.html