زيادة إنتاجية المؤسسة: تقديم NewgenONE Marvin – GenAI للمؤسسة

إنشاء تطبيقات الأعمال على الفور. استخراج الرؤى من المحتوى في الوقت الحقيقي. تفاعل مع عملائك مثل المحترفين.

نويدا، الهند

17 نوفمبر / تشرين ثاني 2023

/PRNewswire/ — في خطوة رائدة لإعادة تعريف تفاعلات العملاء، يسر شركة Newgen أن تعلن عن دمج Gen AI في مجموعة منتجاتنا. تقدم Newgen Software حل NewgenONE Marvin، وهو تحسين مدعوم بـ GenAI – إلى منصة الأتمتة الشاملة الخاصة بها، NewgenONE. تم إعداد هذا الحل المبتكر لتحويل الطريقة التي تقوم بها المؤسسات بإنشاء التطبيقات، وأتمتة رحلات العملاء، والتفاعل مع العملاء.

Newgen Software Technologies Ltd. Logo

تعرف على NewgenONE Marvin، حل GenAI الشامل لأتمتة رحلات العملاء، وإدارة المحتوى الرقمي، ومشاركة العملاء في الوقت الفعلي، ورؤى الأعمال الفعالة، والنتائج السريعة والموحدة. يجسد حل NewgenONE Marvin تفاني Newgen في الارتقاء بحدود الابتكار الرقمي، وضمان انتشار الذكاء الاصطناعي في جميع المنتجات، وتوفير إمكانية الوصول والفعالية للمؤسسات من جميع الأحجام.

الميزات الرئيسية لـ NewgenONE Marvin:

·  تطوير التطبيقات بشكل أسرع وأكثر ذكاءً: يستفيد NewgenONE Marvin من خبرة Newgen التي تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في تطبيقات الأعمال ذات النطاق العميق لإنشاء نموذج تطبيق أساسي شامل على الفور. مع Marvin، أصبحت منصة Newgen ذات الكود المنخفض لتطوير التطبيقات الفريدة والمبتكرة والصديقة للعملاء أسرع وأكثر ذكاءً!

·  الاستفادة من الرؤى والمرئيات لتحسين أفضل: NewgenONE Marvin عبارة عن طبقة فوق محرك أتمتة العمليات ويمكنها إنشاء مخططات مرئية على الفور. فهو يساعد على إطلاق العنان للإمكانات التحويلية للإبلاغ عن بيانات العملية في الوقت الفعلي ويشهد التأثير الملحوظ على مبادرات الامتثال.

·  أتمتة المحتوى من المستوى التالي: تم تجهيز NewgenONE بقدرات قوية لأتمتة المحتوى والتي توفر تحكمًا شاملاً في دورة الحياة الكاملة لجميع المحتويات التنظيمية الواردة. فهو يعمل على أتمتة معالجة المعلومات والرؤى بكفاءة ويستخدم مكونًا كبيرًا للذكاء الاصطناعي في هذه العملية. يتحسن هذا الأمر مع Marvin لأنه يقوم بأتمتة عملية استخراج البيانات الوصفية وتصنيف أي نوع من المستندات بنقرة واحدة.

·  ذكاء المحتوى الأكثر ذكاءً: يستطيع حل Marvin تلخيص مستند طويل للفرق والأفراد على حدٍ سواء، على الفور في كل مرة. من البنوك وشركات التأمين إلى الوكالات الحكومية ومؤسسات سلسلة التوريد والمؤسسات من جميع الأحجام، تعد الحاجة إلى المعالجة السريعة للمستندات أمرًا عالميًا، مما يؤدي إلى دفع النمو والربحية والالتزام التنظيمي. مع Marvin، أصبحت معالجة المستندات في الوقت الفعلي حقيقة.

·  الاتصال التسويقي الفعال للمؤسسات: يستطيع Marvin المساعدة في إنشاء رسالة فعالة عن طريق تحديد النغمة ودرجة الصوت المفضلة. توفر إدارة اتصالات العملاء على مستوى المؤسسة من Newgen التحكم والمواءمة مع استراتيجية التسويق وخدمة العملاء. يمكن أن يساعد في إنشاء النماذج والاستفادة منها لنشر اتصالات مخصصة عبر المؤسسات.

·  قابلة للتطوير ومتوافقة وآمنة وقابلة للتكيف: تم تصميم NewgenONE Marvin لتنمية الأعمال التجارية. وتضمن قابلية التوسع الخاصة به أن يظل رصيدًا قيمًا لمؤسسة متطورة.

وقال فيريندر جيت، الرئيس التنفيذي لشركة Newgen، معربًا عن سعادته بهذا الإطلاق: “تطلب المؤسسات اليوم أكثر من مجرد الحلول؛ فهي تسعى إلى تحقيق ميزة تنافسية. NewgenONE Marvin ليس مجرد أداة؛ إنه أساس خبرة السوق. إنه الجسر نحو القدرة على التكيف في الوقت الفعلي، ومشاركة العملاء التي لا مثيل لها، والابتكار الاستراتيجي المدفوع بالسرعة. مع Marvin، أنت لا تواكب السوق فحسب؛ أنت تحدد الوتيرة. إنه نتيجة لالتزامنا الثابت بتزويد المؤسسات بالحلول الأكثر تقدمًا وقابلية للتكيف لتزدهر في عالم رقمي متزايد.”

وتعليقًا على الإطلاق، قال أناند رامان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات في NSI: “في عام 2024، تستعد GenAI لإحداث ثورة في رحلات العملاء، وخلق تجارب مخصصة وفعالة ولا تُنسى. في جميع أنحاء الولايات المتحدة، تستعد الشركات لاستثمار ما يقرب من 67٪ في تكنولوجيا GenAI التي تَعِد بدفع النمو الاقتصادي من خلال تعزيز الأتمتة، وصنع القرار، والتخصيص. ومن المقرر أن يؤدي طرح NewgenONE Marvin إلى تغيير الطريقة التي نتعامل بها مع بيانات العمليات المعقدة، وتحويلها إلى تصورات بديهية وتعزيز كفاءة العمليات.”

وفي الوقت نفسه، قال فارون جوسوامي، رئيس المنتج في Newgen: “نحن متحمسون لتقديم NewgenONE Marvin، وهي أداة قوية تحول البيانات المعقدة إلى تصور سهل الفهم. تتمتع تقنية GenAI بالقدرة على تعزيز النمو الاقتصادي من خلال تعزيز الأتمتة وصنع القرار والتخصيص، مما يؤدي إلى زيادة كفاءة العمليات. ومن المتوقع أن تقلل من وقت استرجاع المعلومات من المستندات بنسبة تصل إلى 50% وتقلل من الوقت الإجمالي لتصميم العملية بنسبة ملحوظة تصل إلى 70%.

النقاط الرئيسية:

يمكن لِـNewgenONE Marvin:

·  تسريع تطوير التطبيقات.

·  تقليل دورة من الفكرة إلى التنفيذ.

·  تحسين استرجاع المعلومات.

·  تسهيل اتخاذ القرار بشكل أسرع.

·  تعزيز علاقات العملاء بالمحتوى المخصص.

·  تعزيز وتخصيص الاتصالات المخصصة للاحتياجات والتفضيلات الفردية.

·  الحصول على استجابة أسرع لتغيرات السوق.

·  القيام بإنشاء وترجمة المحتوى إلى لغات متعددة للتواصل العالمي الفعال.

نبذة عن Newgen Software Inc.

Newgen هي المزود الرائد لمنصة التحول الرقمي الموحدة مع التشغيل الآلي للعمليات الأصلية وخدمات المحتوى وإدارة الاتصالات وإمكانيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة. على الصعيد العالمي، تعتمد الشركات الناجحة على منصة تطبيق الكود المنخفض المعترف بها في Newgen لتطوير ونشر تطبيقات تجارية معقدة ومدفوعة بالمحتوى وجذابة للعملاء على السحابة. تتيح Newgen البساطة مع السرعة والمرونة بدءًا من طلبات الالتحاق وحتى طلبات الخدمة، ومن الإقراض إلى الاكتتاب، ولعديد من حالات الاستخدام الأخرى عبر الصناعات.

جهة الاتصال الإعلامية:

رونكي جوسوامي

runki.goswami@newgensoft.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/2106118/Newgen_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0632u064Au0627u062Fu0629u002Du0625u0646u062Au0627u062Cu064Au0629u002Du0627u0644u0645u0624u0633u0633u0629u003Au002Du062Au0642u062Fu064Au0645-301991642.html