شراكة استراتيجية بين شياو آي “Xiao-I” و إي رود “eRoad لدفع محرك التسويق من خلال منظومة هوا زانغ ” Hua Zang” الخاصة بـشياو آي

يسر مؤسسة شياو آي “Xiao-I” المدرجة في بورصة ناسداك (NASDAQ: AIXI) (شياو آي “Xiao-I” أو “المؤسسة”)، وهي مؤسسة رائدة في مجال الذكاء المعرفي في الصين، أن تعلن عن شراكتها الإستراتيجية مع مؤسسة إي رودShanghai eRoad Software Co., Ltd.، وتعزيز تعاونها في مجال نماذج اللغات الكبيرة (“LLMs”) (“الشراكة”).

تهدف الشراكة إلى تسريع تطبيق الموارد البشرية (“HR”) جنباً إلى جنب مع نماذج اللغات الكبيرة “LLMs”، وذلك باستخدام منظومة هوا زانغ “Hua Zang” الخاصة بـشياو آي “Xiao-I”. الهدف الأساسي من هذا التعاون هو تطوير منتجات قابلة للتطبيق تجارياً مع التركيز بشكل خاص على نماذج الموارد البشرية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

تدرك شياو آي “Xiao-I” أهمية التعاون مع خبراء الصناعة. في هذه الحالة، توفر إي رود “eRoad” خبرة قيمة في تقديم أنظمة رقمية وخدمات شاملة للموارد البشرية للمؤسسات المتوسطة والكبيرة. بفضل سجل حافل في تعزيز الكفاءة الرقمية لما يقارب من ألف مؤسسة عالمية، تقدم إي رود “eRoad” خدماتها لأكثر من 4 ملايين مستخدم، وتقدم تجربة عمل رقمية محسنة واحترافية.

باعتبارها شريكاً مهماً في منظومة هوا زانغ “Hua Zang” الخاصة بـشياو آي “Xiao-I”، تعمل إي رود “eRoad” بشكل وثيق مع شياو آي “Xiao-I” للمشاركة في إنشاء حلول مبتكرة ضمن قطاع “قانون التأمينات الاجتماعية لجمهورية الصين الشعبية.” ويهدف هذا التعاون إلى تبسيط جمع وتنظيم وتفسير قانون التأمينات الاجتماعية. في 26 أكتوبر 2023، كشفت الشراكة رسمياً عن النتائج المثمرة للجمع بين الموارد البشرية ونماذج اللغات الكبيرة “LLMs + HR”، مما أدى إلى إنشاء أساس متين للتعاون المكثف بين شياو آي “Xiao-I” وإي رود “eRoad”.

قال المتحدث الرسمي باسم شياو آي “Xiao-I” تشين تشينغ”Chen Cheng”: ” لقد اكتسبت إي رود “eRoad” خبرة عميقة في رقمنة الموارد البشرية، وتتمتع شياو آي “Xiao-I” بأكثر من عقدين من الخبرة في تكنولوجيا الذكاء المعرفي وصناعة الذكاء الاصطناعي. نحن نتطلع إلى جعل نموذج اللغة الكبير “LLM” الخاص بنا محركاً قوياً للتحول الرقمي من خلال تعاوننا المستمر.”

استناداً إلى أساس نموذج لغة هوا زانغ “Hua Zang” العالمي الكبير الخاص بـشياو آي “Xiao-I”، يسعى الشركاء جاهدين لإنشاء مزيج بين الموارد البشرية ونماذج اللغات الكبيرة”LLMs + HR” بشكل تعاوني الذي يمكنه تحديث وشمل سياسات الموارد البشرية في جميع أنحاء البلاد بشكل ديناميكي. الهدف من هذا المسعى هو تقديم منتج تجاري للموارد البشرية والذكاء الاصطناعي ونموذج اللغة الكبير التوليدي “Generative HR AI LLM” بحيث يكون موحد وموثوق يلبي احتياجات الهيئات الحكومية والشركات على مختلف المستويات.

بالإضافة إلى ذلك، سيشمل التعاون تطوير مجموعة من المنتجات، بما في ذلك “منصة إدارة المعرفة الذكية للموارد البشرية في المؤسسات” و”منصة مساعد الذكاء الاصطناعي لموظفي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم.” ستعمل هذه المنصات على الاستفادة من نماذج اللغات الكبيرة “LLMs” والذكاء الاصطناعي التوليدي، مما يوفر نهجاً مرئياً منخفض العتبة بدون تعليمات برمجية. وسوف توفر إدارة فعالة للموارد البشرية للمحترفين وتمكين الموظفين من خلال قدرات المساعد الذكي.

علاوةً على ذلك، ستشترك الشركتان في إنشاء روبوتات خدمة ذكية متخصصة للمؤسسات المتوسطة والكبيرة. ستستفيد هذه الروبوتات من الروبوت الذكي الحالي لمؤسسة شياو آي “Xiao-I”، وقاعدة المعرفة، والأنظمة عبر الإنترنت، مما يؤدي إلى خط إنتاج متنوع يكمل نقاط القوة في كلتا الشركتين. تهدف الشراكة إلى إنشاء منتجات مبتكرة ودفع إستراتيجيات تتجير مؤثرة للمؤسسات على مستوى العالم.

بالنسبة للشركات التي تتطلع إلى تسخير حلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تعتقد شياو آي “Xiao-I” أن “منظومة شياو آي هوا زانغ “Xiao-I Hua Zang” لنموذج اللغة العالمي الكبير” يوفر فرصة جيدة لإنشاء حلول قابلة للتخصيص وقابلة للتطوير ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الأعمال المحددة. لمعرفة المزيد حول النظام البيئي واستكشاف تطبيقاته المحتملة، يرجى زيارة: www.xiaoi.com.

نبذة عن مؤسسة شياو آي Xiao-I Corporation

شياو آي “Xiao-I” هي مؤسسة رائدة في تطوير صناعة الذكاء الاصطناعي العالمية مع الذكاء المعرفي باعتباره جوهرها. منذ تأسيسها في عام 2001، ركزت المؤسسة على براءات اختراع الذكاء المعرفي القائمة على معالجة اللغة الطبيعية وتطبيقاتها الصناعية. من خلال التمسك بالقيمة الأساسية الموجهة نحو العملاء، تقدم شياو آي “Xiao-I” مجموعة من الحلول والخدمات الشاملة بدءاً من التكنولوجيا وحتى المنتجات لعملاء المؤسسات العالمية.

بعد أكثر من 20 عاماً من الجهود المتفانية، تم نشر تقنيات شياو آي “Xiao-I” في آلاف سيناريوهات التطبيقات عبر مختلف القطاعات، مثل مركز خدمة العملاء، والتمويل الذكي، والمؤسسات الذكية، والطاقة الذكية والنقل، والتعليم الذكي، والرعاية الصحية الذكية، والتصنيع الذكي، والحدائق الذكية، والبناء الذكي والاتصالات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.xiaoi.com.

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا الإعلان هي بيانات تطلعية. تتضمن هذه البيانات التطلعية مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وتستند إلى توقعات المؤسسة الحالية وتوقعاتها حول الأحداث المستقبلية التي تعتقد المؤسسة أنها قد تؤثر على وضعها المالي ونتائج عملياتها وإستراتيجية أعمالها واحتياجاتها المالية. يمكن للمستثمرين التعرف على هذه البيانات التطلعية من خلال كلمات أو عبارات مثل “تقارب” أو “تقيّم” أو “تعتقد” أو “تأمل” أو “تتوقع” أو “تترقب” أو “تقدّر” أو “تتصور” أو “تنوي” أو “تخطط” أو “سوف” أو “تريد” أو “ينبغي” أو “يمكن” أو “قد” أو تعبيرات مماثلة. لا تتحمل المؤسسة أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية علناً لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة أو التغييرات في توقعاتها، باستثناء ما يقتضيه القانون. على الرغم من أن المؤسسة تعتقد أن التوقعات المعبر عنها في هذه البيانات التطلعية معقولة، إلا أنها لا تستطيع أن تؤكد لك أن هذه التوقعات سوف تكون صحيحة، وتحذر المؤسسة المستثمرين من أن النتائج الفعلية قد تختلف مادياً عن النتائج المتوقعة وتشجع المستثمرين على مراجعة العوامل الأخرى التي قد تؤثر على نتائجها المستقبلية في بيان تسجيل المؤسسة والإيداعات الأخرى لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ((SEC.

للاستفسار والتواصل:

Xiao-I

Ms. Rachel Li

+86 13817716090رقم الهاتف :

chao.li@xiaoi.comالبريد الالكتروني :

PTG-ASIA
Mr. George Wang

+86 13126969587رقم الهاتف :

george.wang@ptg-asiagroup.comالبريد الالكتروني :

View the original press release on accesswire.com