شركة Xiao-I تكشف عن نظام Hua Zang Universal LLM الجديد وتهدف إلى التسويق من خلال عروض الإنجاز.

SHANGHAI / ACCESSWIRE / February 29, 2024 /

يسر شركة Xiao-I (NASDAQ: AIXI) («Xiao-I» أو «الشركة»)، وهي شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي المعرفي («AI»)، الإعلان عن إطلاق نظامها البيئي الثوري الجديد Hua Zang Universal Technologe «نموذج اللغة الكبير الجديد» (“نظام Hua Zang البيئي”) في حدثها التكنولوجي الرائد، مما يضع معايير جديدة في عالم الاتصالات القائمة على الذكاء الاصطناعي وتعزيز تجربة العملاء.

تم إطلاق النظام البيئي في لحظة مهمة من خلال حضور ومشاركة نشطة لسعادة القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة مهند النقبي في شنغهاي. وقد سلّطت مشاركته الضوء على الأهمية العالمية لهذا الحدث، مؤكدة على النطاق الدولي لنظام Hua Zang البيئي.

يُظهر تقديم نظام Hua Zang البيئي التزام شركة Xiao-I بتقديم أحدث الحلول للشركات، وتعزيز مجال الذكاء الاصطناعي للمحادثة و ذلك من خلال الاستفادة من أحدث التطورات في تقنية الذكاء الاصطناعي، تمكن هذه الخدمات المؤسسات من إطلاق العنان لإمكانات المساعدين الافتراضيين وروبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، مما يسهل التفاعلات السلسة والفعالة مع عملائها.

هذا وقد أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Xiao-I عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: “نعتقد أن نموذج Hua Zang العالمي الكبير قد كتب فصلاً جديدًا في عصر الذكاء الاصطناعي. تتطلب نماذج اللغة الكبيرة الناجحة إنشاء نظام بيئي جديد تمامًا للأعمال، وشركة Xiao-I تُكرّس كافة جهودها لإنشاء نظام Hua Zang البيئي. ” وأضاف السيد يوان: «إن شركة Xiao-I ليست فقط رائدة في تكنولوجيا الذكاء المعرفي وصناعة الذكاء الاصطناعي فحسب، بل إنها أيضًا مُبتَكِرة في استكشاف استراتيجيات تخصيص الأعمال وتحقيق الدخل لنماذج اللغة الكبيرة».

التخصيص:

يعد نظام Hua Zang البيئي شاملاً ويتميز بنظام دعم منتج مميز – منصة مطوري Hua Zang حيث تم تصميم هذه المنصة خصيصًا لتبسيط التطوير والتطبيق والجوانب التشغيلية، وتعزيز التعاون لتحقيق تقدم أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة وتحقيق الكفاءة العالية. كما تتوفر حلول مصممة خصيصًا لتتناسب مع متطلبات العمل المُحددة، مما يسمح بتجربة الذكاء الإصطناعي لمحادثة فريدة ومتميزة.

قامت شركة النظام البيئي Hua Zang منذ إنشائها ببناء شراكات مع أكثر من 100 من المتعاونين التجاريين المتميزين، الذين يمتدون عبر أكثر من 20 صناعة متنوعة. وقد أسفرت هذه المشاريع عن نتائج ملحوظة وجديرة بالثناء.

على سبيل المثال، سهّلت شركة Xiao-I النشر السريع لتطبيقات الذكاء الاصطناعي لشركات مثل Orient Securities، وHenkel China، وDeltapath Technology، وقد تم تحقيق كل ذلك في إطار زمني لا يتجاوز أربعة أسابيع. تعمل بنية المحولات الخاصة بشركة Hua Zang على تمكين النموذج من التعامل بكفاءة مع تسلسلات البيانات الموسعة والمعلومات السياقية الواسعة، مما يضمن إنتاج مخرجات عالية الجودة.

الهدف من تحقيق الدخل من الأعمال:

كما أظهر هذا المؤتمر الصحفي سعي نظام Hua Zang البيئي إلى “تمكين الصناعات وتحقيق التميز” من خلال تحقيق الدخل من الأعمال. فمن خلال الخبرة العملية طور النظام البيئي Hua Zang منهجية مبسطة لتنفيذ مشاريع نماذج لغوية كبيرة. وينطوي هذا النهج على تعزيز تقييمات النتائج، وتحسين التدريب على البيانات وتحسين الأدوات النموذجية و وضع إجراءات واضحة لتنفيذ المشروع.

يقدم نظام Hua Zang البيئي مع هدف “تحقيق الدخل من الأعمال” في جوهره ثلاث ضمانات للخدمة – الحضانة والتسويق والاستثمار. فقد كان نظام Hua Zang البيئي رائدًا في رحلة تحقيق الدخل من الأعمال من تكرار القدرات إلى دعم النظام الأساسي.

حول شركة Xiao-I

تقود شركة Xiao-I تطوير صناعة الذكاء الاصطناعي العالمية مع الذكاء المعرفي باعتباره أساس عملها منذ تأسيسها في عام 2001 . ركزت الشركة على براءات اختراع الذكاء المعرفي القائمة على معالجة اللغة الطبيعية وتطبيقاتها الصناعية. ومن خلال التمسك بالقيمة الأساسية الموجهة نحو العملاء، تقدم شركة Xiao-I مجموعة من الحلول والخدمات الشاملة بدءًا من التكنولوجيا وحتى المنتجات لعملاء المؤسسات العالمية.

تم نشر تقنيات Xiao-I في آلاف سيناريوهات التطبيق عبر مختلف القطاعات بعد أكثر من 20 عامًا من الجهود المتفانية مثل مركز خدمة العملاء والتمويل الذكي والمؤسسات الذكية والطاقة الذكية والنقل والتعليم الذكي والرعاية الصحية الذكية والتصنيع الذكي والحدائق الذكية والبناء الذكي والاتصالات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.xiaoi.com .

البيانات التّطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا الإعلان هي بيانات تطلعية. تتضمن هذه البيانات التطلعية مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وتستند إلى توقعات الشركة الحالية حول الأحداث المستقبلية التي تعتقد الشركة أنها قد تؤثر على وضعها المالي ونتائج عملياتها واستراتيجية أعمالها واحتياجاتها المالية. يمكن للمستثمرين التعرف على هذه البيانات التطلعية من خلال كلمات أو عبارات مثل “تقدير”، “تقدر”، “تعتقد”، “آمال”، “تتوقع”، “مشاريع”، “تنوي”، “خطط”، “سوف”، “ينبغي”، “يمكن”، “قد” أو أي تعبيرات مماثلة. لا تتحمل الشركة أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية علنًا لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة أو التغييرات في توقعاتها، باستثناء ما يقتضيه القانون. وعلى الرغم من أن الشركة تعتقد أن التوقعات المعبر عنها في هذه البيانات التطلعية معقولة، إلا أنها لا تستطيع أن تؤكد أن هذه التوقعات سوف تكون صحيحة، وتحذر الشركة المستثمرين من أن النتائج الفعلية قد تختلف ماديًا عن النتائج المتوقعة وتشجع المستثمرين على مراجعة العوامل الأخرى التي قد تؤثر على نتائجها المستقبلية في بيان تسجيل الشركة والإيداعات الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

للاستفسار والتواصل:

PTG-ASIA
George Wang السيد:

+86 13126969587 رقم الهاتف :

البريد الإلكتروني George.wang@ptg-asiagroup.com:

SOURCE: Xiao-I Corporation

View the original press release on accesswire.com