مدرسة الضيافة والسياحة في باريس "Luxury Hotelschool Paris"، وهي المدرسة الدولية للتدريب على إدارة الفنادق المتخصصة في قطاع الرفاهية تقدم دورات الدبلومات الدولية الخاصة بها في معرض الدار البيضاء للدراسة في فرنسا

تميز الفخامة الفرنسية في متناول الطلاب

باريس, 3 نوفمبر / تشرين ثاني 2023 /PRNewswire/ — تفخر مدرسة الضيافة والسياحة في باريس “Luxury Hotelschool Paris”، وهي المدرسة الدولية الوحيدة المتخصصة في التدريب على إدارة الفنادق الفاخرة، بالإعلان عن مشاركتها في معرضها المرموق الخاص بالدراسة في فرنسا، والذي سيُعقد بين 10 و11 نوفمبر القادمين في الدار البيضاء.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/fr/9222451-luxury-hotelschool-paris-salon-des-etudes-en-france-de-casablanca/

تقدم مدرسة الضيافة والسياحة في باريس 5 دورات تدريبية مصحوبة بدبلومات (البكالوريوس والماجستير باللغتين الإنجليزية والفرنسية) معترف بها في جميع أنحاء العالم.
تُعد المدرسة أيضًا الشريك الأول في فرنسا لمدرسة الضيافة والسياحة في لوزان “
EHL”، التي تقدم، في باريس، شهادة إدارة الفنادق المرموقة والمعتمدة من EHL. كما تتعاون مع اتحاد السياحة والضيافة “CTH” وجامعة كوفنتري المرموقة في إنجلترا.

سيكون من دواعي سرور فرق العمل بها إبلاغ الزوار بتفاصيل برامجها المعترف بها دوليًا والمصممة حصريًا للفنادق والمنتجعات الراقية والشركات الفاخرة.

وكذلك سيكون أعضاء هذه الفرق سعداء بالإجابة عن جميع أسئلتهم وتقديم معلومات مفصلة عن حرمها الجامعي ومرافقها (عبر جولة افتراضية) والعديد من الآفاق الوظيفية التي تنتظر خريجي المستقبل.  

نؤمن إيمانًا راسخًا بأن التعليم والتدريب يمثلان مفتاح النجاح في صناعة الضيافة الفاخرة، ونتطلع إلى مقابلة قادة المستقبل في هذه الصناعة! ” مارينيلا أماتو، المديرة التجارية للمدرسة التي ستكون حاضرة في:


صالون الدراسة في فرنسا

الدار البيضاء

 

 الجمعة 10 والسبت 11 نوفمبر 2023

 

فندق حياة ريجينسي

 

من الساعة 9 ص إلى الساعة 5 م

 

 

وبهذه المناسبة، ستعلن المدرسة عن افتتاح دورة جديدة سيتم تدريسها باللغة الإنجليزية بنسبة 100%: ماجستير العلوم الدولية في إدارة الضيافة والسياحة.
يقع مقر المدرسة في باريس، وتمتد الدورة بأكملها على مدى 12 شهرًا مع اتحاد السياحة والضيافة “
CTH” وشهرين مع جامعة كوفنتري، والتي تضاف إليها تجربة مهنية مدتها 6 أشهر من التدريب في إحدى المؤسسات الفاخرة. 

سيبدأ طلاب الدفعة الأولى الدراسة في نهاية يناير 2024.
كما سيبدأ التدريب الداخلي لهذه الدفعة من الطلاب في أكتوبر 2024، مما يسمح للطلاب بالعمل في مؤسسة أو منتجع ترفيهي فاخر خلال ذروة الموسم السياحي في دول الشرق الأوسط.

دورات معترف بها من حيث الالتزام بالتميز الأكاديمي والإعداد الدولي للخريجين للعمل بمهن في عالم الترفيه والضيافة، ومن بين هذه الدورات التدريبية، نذكر على سبيل المثال، مهن مدير الفندق، أو مدير التشغيل، أو مدير المأكولات والمشروبات، أو مدير المبيعات، أو مدير الاستقبال، أو مدير الفعاليات.

منذ إنشائها، عملت مدرسة الضيافة والسياحة عن كثب مع القصور وأكبر الفنادق الفاخرة والفنادق المخصصة والمنتجعات والمجموعات الدولية التي ترعى جميع الدارسين بالمدرسة وتقوم بالتوقيع على الشهادات الدراسية (أكور لوكشري، دورشيستر كوليكشن، فندق دي كريون، مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، لوتيسيا، ماريوت، أوتكر كوليكشن، بينينسولا، ريتز باريس، شانغريلا، …).

للحصول على معلومات إضافية حول المدرسة والشركاء والمعلمين والخريجين، تفضل بزيارة: www.luxuryschool.fr

نبذة عن مدرسة الضيافة والسياحة في باريس

تأسست مدرسة الضيافة والسياحة في باريس منذ أكثر من 30 عامًا، وهي المدرسة الدولية الوحيدة المتخصصة بالكامل في التدريب على إدارة الفنادق الفاخرة (5 نجوم وقصور) وفي قطاع الخدمات الترفيهية الراقية. تقع المدرسة في حرم بوليفارد هوسمان الذي يشبه القصر، على مقربة من المتاجر الكبرى (غاليري لافاييت، محلات برينتيمبس)، وهي المدرسة الوحيدة في العالم التي تصطحب طلابها للنوم في أحد القصور، وتقدم مدرسة الضيافة والسياحة في باريس تجربة فاخرة لفهم طبيعة هذا السحر.

إن التزامها بالتميز والابتكار والخبرة العملية يجعلها الخيار المفضل لمحترفي الضيافة الفاخرة في المستقبل.

بالنسبة لموظفي صناعة الفنادق وموظفي شركات الخدمات والضيافة، تقدم مدرسة الضيافة والسياحة في باريس تدريبًا احترافيًا مصممًا خصيصًا لفهم الاتجاهات الجديدة في علاقات العملاء بشكل أفضل وبالتالي إتقان الرموز المحددة التي تضمن تحسين رحلة العملاء وتجربتهم.www.luxuryhotelschool.fr  

جهة الاتصال الصحفية (باللغة الإنجليزية):

فاليري بوريدانز valerie.buridans@lh.school

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2264728/Luxury_Hotelschool_Paris_Graduation.jpg
Logo – https://mma.prnewswire.com/media/2218745/4378599/Luxury_Hotelschool__Paris_Logo.jpg

 

Graduation ceremony Luxury Hotelschool Paris
Luxury Hotelschool Paris Logo

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0645u062Fu0631u0633u0629u002Du0627u0644u0636u064Au0627u0641u0629u002Du0648u0627u0644u0633u064Au0627u062Du0629u002Du0641u064Au002Du0628u0627-301976962.html