منصتا PingPong وMODIFI تبرمان اتفاقية تعاون مشترك لتسهيل تحويل مدفوعات B2B العابرة للحدود وتمويل التجارة الإلكترونية

سنغافورة، 17 نوفمبر 2023 /PRNewswire/ — قامت منصة التكنولوجيا المالية MODIF، ضمن خطواتها لتطوير مدفوعات B2B العابرة للحدود، اليوم بالإعلان عن بدء خدمة B2B Buy Now Pay Later (BNPL) بالشراكة مع PingPong، وهي إحدى كبرى المنصات الآسيوية في مجال المدفوعات الإلكترونية.

PingPong x MODIFI Partnership Signing Ceremony: David Messenger, Chief Executive Officer, Global Business of PingPong; Alex Chen, VP and Head of Business Development & Partnerships, PingPong; Liviu Nedef, SVP Global Marketing, MODIFI; Matthias Hendrichs, Chief Commercial Officer, MODIFI

أُعلن عن هذا التعاون في مهرجان Singapore FinTech Festival الذي أقيم هذا العام. فمن خلال هذا التعاون، سيتمكن المصدرون والتجار عبر الحدود من تقديم خيارات الدفع BNPL لعملائهم من الشركات، الأمر الذي من شأنه أن يساعدهم على تسريع وتيرة نمو أعمالهم وتوسعها في الأسواق العالمية وكذلك زيادة الإيرادات.

مع ازدياد زخم رقمنة التجارة العالمية، صار دور الخدمات المالية في توجيه نمو التجارة أكثر أهمية من أي وقت مضى.  وتهدف اتفاقية الشراكة المبرمة بين منصتي PingPong وMODIFI، عملاً على تلبية الاحتياجات الدقيقة لقطاعات التجارة الإلكترونية والتجارة الخارجية عبر الحدود، إلى تسخير التكنولوجيا الرقمية المتطورة إلى جانب توفير حساب مصرفي عالمي قوي وبنية تحتية ذات كفاءة عالية لتمويل المدفوعات.  الأمر الذي يؤدي إلى زيادة كبيرة في مدى كفاءة العمليات التجارية وسيولة الأموال لكل من المشترين والبائعين.  فيمكن للبائعين الاستفادة من خدمة مدفوعات الفواتير الفورية، وهو الأمر الذي يعزز السيولة المالية الخاصة بهم.  كما يمكن للمشترين في الوقت نفسه الاستفادة بمجموعة من شروط الدفع المرنة والقابلة للتكيف.

في هذا الصدد، صرح السيد Jianqin Shu، الشريك العالمي لمنصة PingPong والمدير العام لمجموعة SMB Business Group، قائلاً: “بتبوئها طليعة الشركات المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، ستواصل منصة PingPong إعطاء الأولوية للاحتياجات المتطورة للشركات عبر الحدود، وستعمل على تعزيز قدرات منتجاتنا مع التركيز بشكل أساسي على المدفوعات العابرة للحدود.  وستوفر الشراكة مع منصة MODIFI حلاً شاملاً للتمويل والمدفوعات الإلكترونية لمساعدة المزيد من المؤسسات على تحقيق التوسع العالمي.”

ومن جانبه، قال السيد Matthias Hendrichs، الرئيس التنفيذي التجاري لمنصة MODIFI: “تمثل خدمات التمويل العابرة للحدود تحديات معقدة للشركات التي تتطلع إلى تحقيق التوسع العالمي.  ومهمتنا تتمحور حول إيجاد حلول لهذه التحديدات وتبسيطها.  إن اتفاقية التعاون المبرمة مع منصة PingPong تضيف للمنصة قوة ودفعة هائلة لقيادة توسع المؤسسات والشركات نحو العالمية.  فهدفنا هو تقديم حل دفع وتمويل إلكتروني شامل للشركات العاملة في مجال التجارة العابرة للحدود، مما يجعلها أقرب إلى هدفها في تحقيق التوسع العالمي”.

يقدم هذا التحالف، بفضل الانتشار العالمي ذائع الصيت والواسع لمنصة PingPong في خدمات المدفوعات الإلكترونية في أكثر من 200 دولة حول العالم إلى جانب خبرة منصة MODIFI العميقة في مجال التمويل التجاري، مجموعة لا مثيل لها من حلول الأعمال للشركات والمؤسسات حول العالم،  وهو الأمر الذي يجعل هذا التحالف، بالنسبة للشركات، بمثابة الأداة المناسبة التي تحتاجها لزيادة رأس مالها العامل وتجنب مخاطر التمويل، وكذلك اغتنام فرص النمو في الأسواق العالمية.

حول منصة PingPong

تعتبر منصة PingPong إحدى المنصات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا وواحدة من أكبر الشركات التي تقدم خدمات الدفع الإلكتروني في قارة آسيا.  وتعتمد منظومة عمل المنصة على رؤيتها التي تهدف إلى نمو التجارة الإلكترونية العابرة للحدود.  وتتضمن مجموعة منتجات المنصة الشاملة والمبتكرة والمضمونة والمتوافقة على أنظمة وخدمات الدفع الخاصة بالتجارة الإلكترونية وخدمات مدفوعات B2B، وكذلك خدمات تيسير الأعمال وإصدار البطاقات وإدارة العملات الأجنبية وتمويل سلسلة التوريد وحلول المؤسسات.

نبذة عن منصة MODIFI

تعتبر MODIFI واحدة من منصات التكنولوجيا المالية FinTech المتخصصة في حلول التمويل العابر للحدود B2B وكذلك خدمات الدفع الإلكتروني العابرة للحدود. ويتمثل هدف المنصة في إزالة العوائق التقليدية أمام التجارة العالمية من خلال تزويد الشركات بأدوات الدفع الإلكترونية الحديثة والسيولة المالية اللازمة للمنافسة في نطاق التجارة العالمية.

تخدم منصة MODIFI أكثر من 1600 شركة في أكثر من 55 دولة حول العالم، وتمتلك العديد من الفروع في كل من شنتشن وسنغافورة وهونغ كونغ وأمستردام وبرلين ونيويورك ومكسيكو سيتي ودبي ومومباي ونيودلهي ودكا.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2278879/PPxMODIFI_Signing_Ceremony.jpg

الشّعار: https://mma.prnewswire.com/media/2080100/Modifi_Logo.jpg

 

Modifi_Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0645u0646u0635u062Au0627u002Du0070u0069u006Eu0067u0070u006Fu006Eu0067u002Du0648u006Du006Fu0064u0069u0066u0069u002Du062Au0628u0631u0645u0627-301992092.html