نجاح النظامين KuRFS وCoyote من إنتاج شركة رايثيون في كشف وتدمير الطائرات بدون طيار خلال فترة تجارب التدريبات الصيفية للجيش الأمريكي.

تستمر حلول RTX المضادة للطائرات بدون طيار في إثبات فعاليتها ضد طائرات العدو بدون طيار المتطورة

معسكر يوما للاختبارات الميدانية، أريزونا، 25 كتوبر 2023 /PRNewswire/ — تمكنت شركة رايثيون (RTX) من عرضها الناجح في إظهار قدرات نظام الهزيمة المتكامل ضد الطائرات بدون طيار المنخفضة والبطيئة والصغيرة (LIDS) خلال التجربة السنوية المنعقدة صيفاً من قِبل جيش الولايات المتحدة الأمريكية. حضر التجربة الحية عدة مسؤولين من الجيش الأمريكي بالإضافة لممثلين للقوات البرية من التحالفات الدولية.

إن مستشعر التردد الراديوي Ku-band من شركة رايثيون نظام كورفس (KuRFS) والمعروف باسم نظام Coyote® والنظم المماثلة له من عائلة المستجيبات، يوفر إمكانيات الكشف والتنحية الأساسية بفضل نظام الهزيمة المتكامل ضد الطائرات بدون طيار المنخفضة والبطيئة والصغيرة (LIDS)، وهي من التقنيات السريعة المستخدمة من قِبل الجيش والمضادة للطائرات بدون طيار.

بناءً على نجاح مماثل في فترات التجربة الصيفية للجيش لعامي 2021 و 2022 أثبت نظامي KuRFS وCoyote فعاليتهما مجددًا هذا العام في استيفاء كافة متطلبات التجربة ضد أهداف مناورة عالية السرعة.

صرح توم لاليبرتي، رئيس أنظمة الدفاع البرية والجوية في شركة رايثيون، قائلاً: “إن هذا يُشكل علامة فارقة أخرى في سجل النجاحات المثتبة وقوة الأداء لقدراتنا المضادة للطائرات بدون طيار”. “وفي ظل استمرار تنامي تهديد أنظمة الأسلحة المُدارة بدون عامل بشري، يعد أداء وموثوقية نظام C-UAS الكامل أمرًا بالغ الأهمية ونظل ملتزمين بالتحسين المستمر لهذه الأنظمة لتزويد عملائنا بحل فعال للبقاء في محل الصدارة لمواجهة هذه التهديدات.”

تفوق رادار KuRFS المستمر بزاوية 360 درجة في تجربة التحمل بنجاح في اكتشاف وتتبع أسراب الأهداف المعقدة والتي ضمت أكثر من 30 طائرة بدون طيار. نجح نظام Coyote في التخلص من عدة أهداف، سواء الفردية أو التي كان ضمن أسراب، ليثبت انخفاض الفترة الزمنية المطلوبة لتنحية التهديدات المتعددة. وقد أثبتت التجارب صحة التحسينات الأخيرة للأجهزة والبرامج التي تم إدخالها على كلا النظامين لتحسين القدرة والأداء.

ومن الملحوظ، تزايد الاهتمام الدولي في التعرف على هذه الأنظمة، حيث طلبت العديد من الدول الحليفة المعلومات والوثائق التعريفية لهذه الأنظمة. يعمل الجيش الأمريكي حاليًا على تعزيز دفاعاته المضادة للطائرات بدون طيار من خلال نظام التفوق المتكامل على الطائرات بدون طيار المنخفضة والبطيئة والصغيرة (LIDS)، وقد مُنحت شركة رايثيون عقداً في أكتوبر 2022 لتزويد فرقتين بالجيش بهذا النظام وتبعها عقد آخر للحصول على كمية إضافية من المواقع الثابتة لأنظمة الهزيمة المتكامل ضد الطائرات بدون طيار المنخفضة والبطيئة والصغيرة (LIDS) والتي تم منحها في وقت سابق من هذا العام لمزيد من الدعم للقيادة المركزية للجيش الأمريكي. وقد مُنحت الشركة عقداً ثالث بهدف تجهيز فرقة ثالثة من الجيش.

قامت شركة رايثيون بتطوير التقنيات التمكينية، فضلاً عن الأنظمة الكاملة والقابلة للتخصيص، التي تمكن العملاء العسكريين والمدنيين من التغلب على تهديدات أنظمة الطائرات بدون طيار المعقدة في أي بيئة. قامت الشركة بتطوير أجهزة استشعار متكاملة وعالية الأداء ومؤثرات حركية وغير حركية فعالة من حيث التكلفة تسمح للعملاء باختيار المستجيبات الملائمة والمضادة لمجموعة من التهديدات وهزيمتها وتنحيتها بكفاءة أكبر.

نبذة عن شركة RTX

RTX هي أكبر شركة طيران ودفاع في العالم. مع أكثر من 180000 موظف عالمي، ندفع حدود التكنولوجيا والعلوم لإعادة تعريف كيفية تواصلنا وحماية عالمنا. من خلال الشركات الرائدة في الصناعة، Collins Aerospace و Pratt & Whitney و Raytheon، نقوم بتطوير الطيران، وهندسة أنظمة الدفاع المتكاملة للنجاح التشغيلي، وتطوير الجيل القادم من الحلول التكنولوجية والتصنيع لمساعدة العملاء العالميين على مواجهة التحديات الأكثر أهمية. يقع المقر الرئيسي للشركة، التي بلغت مبيعاتها 67 مليار دولار في عام 2022، في أرلينغتون بولاية فرجينيا.

للأسئلة أو لجدولة مقابلة، يُرجى الاتصال بـ:

كارولين بودري

corporatepr@rtx.com

Raytheon’s Ku-band Radio Frequency Sensor, known as KuRFS, and the Coyote® family of effectors provide the essential detect and defeat capabilities of LIDS, the Army’s go-to counter-drone solution.

فيديو – https://mma.prnewswire.com/media/2255321/Coyote_Summer_2023.mp4

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2255320/KuRFS.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0646u062Cu0627u062Du002Du0627u0644u0646u0638u0627u0645u064Au0646u002Du006Bu0075u0072u0066u0073u002Du0648u0063u006Fu0079u006Fu0074u0065u002D-301967360.html