AG&P Group تعلن عن تغييرات مثيرة في القيادة

·  تعيين السيد Karthik Sathyamoorthy في منصب الرئيس التنفيذي لـ AG&P Group، سنغافورة

·  تعيين السيد فيصل نواز في منصب المدير المالي لـ AG&P Group، سنغافورة

·  تم تعيين السيدة Anupam Ahuja كرئيسة التطوير المؤسسي والاستراتيجية لـ AG&P Group، سنغافورة

·  تعيين السيد Alex P. Gamboa في منصب الرئيس التنفيذي لـ AG&P Industrial, Manila، الفلبين

سنغافورة، 20 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — يسر AGP International Holdings Pte Ltd. (AGPIH/AG&P Group)، سنغافورة، وهي منصة رائدة في مجال الغاز الطبيعي المسال ((LNG، أن تعلن عن العديد من التغييرات في فريق قيادتها.

AG&P Global Logo

على مستوى الـ Group، اعتبارًا من 15 أكتوبر 2023، قد تم تعيين السيد Karthik Sathyamoorthy في منصب الرئيس التنفيذي لـ AG&P Group. وسيستمر في منصبه كرئيس تنفيذي لـ AG&P LNG Terminals & Logistics (AG&P LNG)، سنغافورة. لقد تم تعيين السيد فيصل نواز في منصب المدير المالي للـ Group. وقد تم تعيين Anupam Ahuja رئيسة التطوير المؤسسي والاستراتيجية للـ Group. وقد تم تعيين السيد Alex P. Gamboa في منصب الرئيس التنفيذي لـ AG&P Industrial, Manila.. تظل ملكية الشركة وغالبية تكوين مجلس الإدارة دون تغيير في AG&P Group.

يعمل السيد Karthik Sathyamoorthy مع AG&P Group منذ عام 2017 وكان له دور فعال في تأسيس AG&P كقوة رائدة في صناعة الغاز الطبيعي المسال/الغاز الطبيعي (LNG/NG) في جنوب وجنوب شرق آسيا. يتمتع السيد Sathyamoorthy بخبرة تزيد عن 20 عامًا في تطوير محطات استيراد الغاز الطبيعي المسال الجديدة والغاز الطبيعي المسال على نطاق صغير، وجدولة سفن الغاز الطبيعي المسال، والتعاقد والمفاوضات التجارية عبر جنوب شرق آسيا وشمال آسيا والشرق الأوسط. سيركز السيد Sathyamoorthy على نمو خط الأنابيب الكبير لـ AG&P LNG وتقنيات الملكية في تطوير انتقال الطاقة لإنشاء شبكات طاقة نظيفة عبر أسواق متنوعة غير مخدومة ومحرومة من الخدمات نحو مستقبل خالٍ من الكربون.

يشغل السيد فيصل نواز حاليًا منصب عضو مجلس إدارة AG&P Group. قبل ذلك، كان السيد نواز الرئيس التنفيذي لـ Asiya Investments Hong Kong Ltd., و Asiya Capital Investments Co. و Asiya Investments (Dubai) Ltd. يتمتع السيد نواز بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في العديد من الصناعات في مجالات إعادة الهيكلة التشغيلية والبحث والتطوير والخزانة وتمويل الشركات. قبل Aisya، كان السيد نواز مدير الشؤون المالية في Agility Logistics.

انضمت السيدة Anupam Ahuja إلى AG&P Group Group في عام 2011 وكانت مسؤولة عن تصميم وتنفيذ استراتيجية التسويق والاتصالات الشاملة لإنشاء العلامة التجارية AG&P. تتمتع Anupam بأكثر من عقدين من الخبرة الدولية في مجال التسويق والاتصالات والموارد البشرية وإدارة التغيير عبر قطاعات الطاقة والنفط والغاز والأدوية والاستعانة بمصادر خارجية وتكنولوجيا المعلومات. بصفتها رئيسة تطوير الشركات والاستراتيجية للـ Group، ستواصل Anupam Ahuja التركيز على استراتيجيات التسويق والنمو المستدام لزيادة القيمة لجميع أصحاب المصلحة في AG&P.

انضم السيد Alex P. Gamboa إلى AG&P Industrial في عام 2016 وقاد عودة الشركة إلى سوق البناء الصناعي الفلبيني. بحلول عام 2019، أسس السيد Gamboa قيادة السوق لـ AG&P في المجال الصناعي الثقيل والكهروميكانيكي في البلاد. ثم قاد التوسع في تطبيق نظام الوحدات في AG&P Industrial وأعمال الهندسة والمشتريات والبناء (EPC) التي نمت من منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى أوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين. بصفته الرئيس التنفيذي لشركة AG&P Industrial، سيركز السيد Gamboa على تنمية البصمة العالمية لتشمل أستراليا والمملكة العربية السعودية. يتمتع السيد Gamboa بأكثر من 25 عامًا من الخبرة الدولية في تطوير الأعمال والتجارة والتمويل والعمليات وأدوار الإدارة العامة في قطاعات الطاقة والنفط والغاز والهندسة الصناعية والبناء.

في وقت سابق من العام، ضمن محفظة مشاريع AG&P لمحطات الغاز الطبيعي المسال، قامت الشركة بتكليف أول محطة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال وإعادة تحويله إلى غاز في خليج باتانجاس، وتسمى الغاز الطبيعي المسال الفلبيني (PHLNG) لتوريد الغاز إلى أحد أكبر منتجي الطاقة في البلاد. إلى جانب ذلك، حصلت AG&P Industrial على أربعة عقود رئيسية جديدة في الفلبين وأستراليا والشرق الأوسط وأوروبا. تمتلك AG&P Industrial سجل طلبات قويًا يزيد عن 500 مليون دولار أمريكي مع توقعات بإغلاق العام بعقدين رئيسيين آخرين في صناعة الطاقة يقعان في الولايات المتحدة الأمريكية والفلبين.

نبذة عن AG&P Group

Atlantic Gulf & Pacific (AG&P) هي منصة عالمية رائدة للبنية التحتية للغاز الطبيعي المسال تركز على تطوير مرافق استيراد الغاز الطبيعي المسال وإعادة تحويله إلى غاز بالإضافة إلى شبكات الغاز المارة بالمدن. كما توفر شركة AG&P خدمات الهندسة وإدارة المشاريع للغاز الطبيعي المسال والبنية التحتية الأخرى.

نبذة عن AG&P Industrial, Manila

AG&P Industrial, Manila هي شركة تابعة لـ AG&P Group، وهي شركة رائدة في مجال دورة حياة الأصول الكاملة (EPFCIC) (الهندسة والمشتريات والتصنيع والبناء والتركيب والتشغيل التجريبي) وتطوير البنية التحتية والتشغيل والصيانة (O&M) مع إرث من تنفيذ مشاريع سرادق حائزة على جوائز على مستوى العالم لمحطات الغاز الطبيعي المسال والمصافي ومصانع البتروكيماويات والمرافق ووحدات تسييل الغاز الطبيعي المسال ووحدات العمليات المعقدة الأخرى. نحن ندير موقع تصنيع على مستوى عالمي في باتانجاس بالفلبين، مع إمكانية الوصول إلى المياه العميقة وبقدرة تبلغ 60000 طن متري من قدرة التجميع السنوية لوحدات الغاز. قامت بتنفيذ قطاعات كبيرة من المشاريع ووحدات العمليات المعقدة في بيئة محكومة بأعلى معايير السلامة والجودة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://agpglobal.com/.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2252531/AGP_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0061u0067u0026u0070u002Du0067u0072u006Fu0075u0070u002Du062Au0639u0644u0646u002Du0639u0646u002Du062Au063Au064Au064Au0631u0627u062Au002Du0645-301963356.html