Artmarket.com: سوق Artprice المطور® يقبل الآن العملات المشفرة بيتكوين (Bitcoin) وإيثريوم (Ethereum) في المعاملات على منصته

باريس, 20 نوفمبر / تشرين ثاني 2023 /PRNewswire/ — وفقًا لـتصريح thierry Ehrmann، مؤسس Artprice والرئيس التنفيذي لشركة Artmarket: بعد فترة من الملاحظة الحذرة للغاية، تظهر العملات المشفرة مجددا إشارات إيجابية. سوقArtprice من Artmarketيرى أن الظروف مناسبة في الوقت الحالي لقبول الدفع بالعملات المشفرة وهي عملات Bitcoin و Ethereum ويعتمدها في أغلب معاملات سوقها الالكتروني الشهيرStandardized Marketplace، الذي تم إنشاؤه في عام 2005. حيث تتنافس هذه العملات المشفرة بشدة مع العملات الدولية الورقية ومن الطبيعي أن يضيف سوق Artprice أيضًا الرموز الفنية للعملة المشفرة الغير القابلة للاستبدال إلى سوقه، ضمن فئة جديدة/حقل جديد من طرق الدفع، مما يمنحها مكانة قانونية في تاريخ سوق (Art Market History) “.

يأتي قرارنا بعرض أسعار العملات المشفرة على منصتنا Standardized Marketplace® بعد فترة طويلة انقضت في التشاور حول نتائج المزاد في عملات Bitcoin و Ethereum عبر جميع قواعد بيانات سوق Artprice منذ دمجها الفعال في نظامنا في سبتمبر 2022.

Bitcoin. Artprice by Artmarket.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2279343/Artmarket_1.jpg

Ethereum 2.0, The Merge. Artprice by Artmarket.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2279344/Artmarket_2.jpg

تمثل هاتان العملتان المشفرتان الرئيسيتان بيتكوين وإيثريوم (ETH و BTC) أكثر من 82٪ من القيمة الإجمالية لما يقرب من 21000 عملة مشفرة موجودة حاليًا (باستثناء العملات المستقرة).

ومن خلال تحليل مئات الملايين من سجلات الزيارات الرقمية، لاحظ القائمون على سوق Artprice – وعلى مدار 14 شهرًا – زيادة منتظمة في المشاورات حول أسعار Bitcoin و Ethereum في بنوك بياناتها، والتي أصبحت الآن، من الناحية الإحصائية، قريبة من مشاورات العملات المرجعية الدولية الرئيسية مثل الدولار أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الين.

ويعكس هذا التطور في سوق Artprice المكانة المتنامية للعملات المشفرة في عقليات وعادات محترفي الفنون وكذلك بين هواة جمع التحف وعشاق الفن.

وفي ضوء هذه الإحصاءات الإيجابية التي لا جدال فيها على مدى 14 شهرًا، اتخذ سوق Artprice من Artmarket القرار التاريخي بإدماج العملات Bitcoin و Ethereum اليوم في Standardized Marketplace® الذي يقدم أكثر من 75000 عمل فني من جميع أنحاء العالم على أساس يومي. حيث يتم شراء وبيع هذه الأعمال من قبل عملاء وأعضاء سوق Artprice البالغ عددهم 7.2 مليون، مما يولد مبيعات سنوية تقدر بعدة مئات من ملايين اليورو. ويعكس نجاح هذه المنصة الثقة التي بُنيت على مدى أكثر من 18 عامًا بين المشترين والبائعين.

ومما لا شك فيه أن إدراج رموز العملات الرقمية الفنية غير القابلة للاستبدال في السوق القياسي Standardized Marketplace® التابع لسوق Artprice من Artmarket، إلى جانب عرض أسعارها بعملات Bitcoin و Ethereum (بجانب العملات الدولية الرئيسية)، سيساهم بشكل كبير في إضفاء الشرعية الشاملة على هذه الوسيلة الجديدة في سوق الفن.

وسيتمتع السوق القياسي Standardized Marketplace® التابع لسوق Artprice من Artmarket على الفور بميزة تنافسية لا يمكن إنكارها لأن منصات الرموز غير القابلة للاستبدال الرئيسية الحالية لم تحل بعد عددًا من المشكلات الأساسية بسبب ضيق الوقت والموارد المالية، بالإضافة أيضًا، وقبل كل شيء، بسبب عدم قدرتها على إدارة وإدارة جميع مشكلات حقوق الطبع والنشر ذات الصلة.

في الواقع، تعلن OpenSea نفسها، وهي منصة الرموز غير القابلة للاستبدال الرائدة، أن 80٪ من المشكلات الأساسية للرموز غير القابلة للاستبدال الفنية من المرجح أن تؤثر على حقوق الملكية الفكرية للطرف الثالث. وفي مواجهة هذه الملاحظة، أعلنت Opensea أنها تدرس حلولًا لمواجهة هذه المشكلة وبالتالي حماية البائعين والمشترين. وبالتالي فإن هذا يمكن أن يؤدي فقط إلى اعتماد سوق الإصدار الأساسي من سوق Artprice.

وبتطبيق الإصدار الأول من الرموز المشفرة الغير القابلة للاستبدال الفنية على وجه التحديد، يمكن لـArtprice من Artmarketتوليد عائد ممتاز (وتحقيق أرباح) بالفعل بنسبة 75٪ في الربع الثالث من عام 2023.

ومع الأخذ في الاعتبار جميع المعلمات والبيانات الأساسية المطلوبة، فإن سوق Artprice هو المنظمة الوحيدة في سوق الفن العالمي التي تكون قادرة على الاستجابة حقًا لشهادة الإصدارات الأولية للرموز غير القابلة للاستبدال الفنية في بيئة من العملات المشفرة والعملات الدولية الرئيسية.

حيث تستند هذه القدرة على التصديق على الإصدارات الأولية للرموز المشفرة غير القابلة للاستبدال الفنية إلى حقيقة أن سوق Artprice من Artmarket كان الشركة الرائدة عالميًا في معلومات سوق الفن لأكثر من 25 عامًا وهو منشئ ومالك قواعد بياناتها المعترف بها عالميًا. كما أن لديه أكبر مجموعة وثائقية في العالم من ملاحظات سوق الفن والمخطوطات والأسفار ونشرات المبيعات المشروحة من عام 1700 حتى يومنا هذا والتي تعمل كضمان لأصالة قواعد بياناته وصحتها التاريخية.

 يوفّر سوق Artprice من Artmarket من خلال مكانة Artmarket كشركة رائدة عالميًا في معلومات سوق الفن – من خلال سوقها القياسي (Standardized Marketplace®) الذي تم إنشاؤه في عام 2005 – ضمانًا منطقيًا تمامًا وضروريًا للغاية معترفًا به في جميع أنحاء سوق الفن. هذا لأننا على مدى السنوات الـ 25 الماضية، كنا نمارس بالضبط ما هو مطلوب عمليًا لبيع الرموز غير القابلة للاستبدال الفنية عبر الإنترنت، أي إصدار الشهادة الأولية للفنان متبوعة بالتحليل الدقيق لسيرته الذاتية ولجميع المستندات الداعمة الأصلية المتعلقة بالفنان، والتي تظل لاحقًا في أرشيف سوق Artprice. وبالفعل هذه الممارسة هي التي تلهم ثقة السوق وتكسب تقديره.

وبتعبير أدق، لا يمكننا السماح بنشر عرض بيع عبر الإنترنت لعمل فني أو رمز فني غير قابل للاستبدال دون التحقق من هوية الفنان (خاصة في فن التشفير)، وهوية البائع المتخصص، إلا من خلال إجراء نظام رقابة صارم للغاية وشديد الدقة. يُعد هذا الأمر في سياق بيع الرموز غير القابلة للاستبدال، الأكثر الأهمية حيث يوجد تراخي معين على هذا المستوى، مما أدى إلى العديد من المشاكل في مواقع أخرى.

إن القيمة المضافة لـسوق Artprice من Artmarket هي ببساطة معرفته بالفنانين، إما من خلال نتائج مزادهم السابقة أو من خلال سمعتهم السيئة الناشئة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير نظام مراسلة بشبكة إنترانت لسوق Artprice للمشترين والبائعين، حتى يتمكنوا من الاتفاق على معاملتهم بطريقة سرية وتوافقية.

كان عرض أسعار سبتمبر 2022 لنتائج المزاد في العملات المشفرة هو الحجر الأول في هذا الصرح، وجرى تقديمه بعد تفكير وبحث كبيرين. اتخذ سوق Artprice من Artmarket بالفعل خطوة أولى من خلال عرض الأسعار لـ 8,828,384 نتيجة مزاد فني بعملة Bitcoin، يعود تاريخها إلى 1 فبراير 2011 (حيث قيمة عملة واحدة من Bitcoin بسعر 0.7 دولار و 0.434031 جنيه إسترليني و 0.50707 يورو) و 5,814,866 نتيجة مزاد فني بعملة Ethereum، يعود تاريخها إلى 7 أغسطس 2015 (حيث قيمة عملة واحدة من Ethereum بسعر 3 دولارات و 1.93626 جنيه إسترليني و 2.735523 يورو).

أعطت إضافة العملتين المشفرتين المرجعيتين إلى العملات التاريخية للقرن العشرين (الدولار واليورو والجنيه الإسترليني والين) في قواعد بيانات سوق Artprice لعملائنا المنظور اللازم لفهم تطور العملات المشفرة على مدى أكثر من عقد من الزمان مقابل العملات غير المشفرة الرئيسية في العالم.

وبالتالي جلبت العملات المشفرة جامعين جدد للتحف وعشاق الفن، وغالبًا ما يكونون أصغر سنًا من أقرانهم غير المتعاملين بالعملات المشفرة. أولئك الذين لا يكرهون المضاربة والمخاطرة، وليس لديهم نية للتخلي عن عالم التشفير في شبكة الويب العالمية 3.0. هؤلاء العملاء الجدد، الذين طلبوا بشكل متكرر بيانات من سوق Artprice من Artmarket طلبوا أيضًا باستمرار إضافة عملتَي ETH و BTC إلى جميع قواعد بيانات سوق Artprice وإلى سوقها القياسي (Standardized Marketplace®).

ولهذا السبب، يقوم سوق Artprice حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على الميتافيرس لمكتبها الرئيسي الواقع في قلب متحف L’Organe الشهير للفن المعاصر الذي يدير Demeure du Chaos / Abode of Chaos (حسب ما نشرته The New York Times). ولإنشاء موقع الميتافيرس لهذا الصرح بهندسته المعمارية البديعة والمتفردة (التي تندرج ضمن فئة “الأعمال الفنية الكاملة “) التي أنشأها thierry Ehrmann (وهو أيضًا فنان بصري)، قامت المجموعة الأوروبية TT Géoomètres Experts عبر مختبرها ثلاثي الأبعاد ومجموعة Groupe Serveur (الشركة الأم لـ Artprice) بالرقمنة الكاملة لـ 6300 عمل فني متكامل في المباني والمكاتب والمباني الخارجية والجدران المحيطة، والتي تغطي مساحة تزيد عن 7555 مترًامربعًا، مما أدى بالنهاية إلى إنشاء أصل رقمي بحجم يبلغ 12 تيرا بايت. وقد تم إجراء هذا العمل من عام 2018 إلى عام 2023. لمزيد من المعلومات، راجع:

https://ftp1.serveur.com/abodeofchaos_singular_architecture.pdf

وجرى بالفعل تغطية جميع الاستثمارات اللازمة بالكامل من قبل مجموعة Groupe Serveur.

إن مستقبل سوقArtprice من Artmarket هو نقطة التقاء بين شبكة الويب Web 3.0.العالمية والذكاء الاصطناعي الخاص بـ Artprice وهو الذكاء الاصطناعي المسمى بـIntuitive Artmarket ® AI.

تم تصميم موقع ميتافيرس سوق Artprice، والذي يمكن الوصول إليه إما من خلال الواقع المعزز (AR) أو بالواقع الافتراضي (VR) أو بأي منهما، والذي يتم الانتهاء منه حاليًا، لجعل الناس ينسون تكنولوجيا المعلومات الصلبة باستخدام الويب 2.0، والتي تشكل عقبة حقيقية أمام الإبداع. سيسمح موقع الميتافيرس لعشاق عالم العملات الرقمية أن يعيشوا تجاربهم على أكمل وجه، ولا سيما من خلال الإصدار المعلن عنه في WWDC 2023 من Vision Pro من شركة Apple، وهو التعايش المثالي للواقع المعزز والواقع الافتراضي، والذي يضاف إليه من بين جملة أمور أخرى منتجات Meta Quest 3، و HoloLens 2 من Microsoft، و VR DELL VRP100، و VRX من Lenovo، و Gear VR R322 من Samsung، و Reverb G2 من HP، كل هذا الطيف من المنتجات لتسهيل متعة الانضمام إلى عالم شبكة الويب بإصدارها Web 3.0.

وخلال فترة المراقبة الحذرة للعملات الرقمية المشفرة التي أجراها سوق Artprice من Artmarket حدثت الكثير من الأحداث التي لم يمكن بالإمكان التنبؤ بها وأدت إلى زعزعة استقرار الاقتصاد العالمي وخاصة العملات المشفرة.

فبعد أن وصلت العملات إلى أعلى مستوياتها التاريخية في 10 نوفمبر 2021 (68,989 دولارًا لعملة بيتكوين و 4,866 دولارًا لعملة إيثريوم)، بدأت العملات المشفرة بعد ذلك في الانخفاض المطرد لتصل إلى أدنى مستوياتها عند 15,480 دولارًا في 21 نوفمبر 2022 لبيتكوين و 880 دولارًا لإيثريوم في 18 يونيو 2022.

لذلك كان عام 2022 وجزء كبير من عام 2023 هو الاختبار النهائي للعملات المشفرة، بحدوث نزول أسعار مذهل، وتطهير جذري من الغرباء، وسلسلة من التجارب الصادمة التي لا تنسى (إفلاس احتيالي لـ FTX التابعة لـSam Bankman-Fried)، وإدخال لوائح جذرية، كل ذلك على خلفية سياق اقتصادي ومالي وجيوسياسي صعب للغاية، متزامنًا مع التضخم المتسارع، والركود في التجارة العالمية والارتفاع الهائل في أسعار الفائدة.

ومع ذلك، فإن “تجربة اللعب بالنار” هذه جعلت من الممكن في نهاية المطاف إمكانية تأسيس التعامل بالعملات المشفرة في النظام النقدي الدولي كسابقة في تاريخه، حيث يدرك عالم التمويل جيدًا مرونة العملات المشفرة الرائدة في مواجهة الأزمات. يقدم الآن كل من مصرف Morgan Stanley ومصرف JP Morgan Chase أموال بيتكوين لعملائهما.

وعلاوة على ذلك، على الرغم من السياق الاقتصادي الموصوف أعلاه، لم يوقف أي شيء عددًا من التطورات المخطط لها مثل الانتقال إلى “الدمج” في 15 سبتمبر 2022 من أجل “إزالة الكربون” بالكامل من سلسلة كتل عملة لإيثريوم 2.0 في سياق أزمة الطاقة العالمية. في الواقع، وفقًا لـ Vitalik Buterin وهو مؤسس Ethereum، حيث يقول: بفضل “الدمج”، وبعد 7 سنوات من التطوير والاختبارات التجريبية الناجحة، انخفض استهلاك الكهرباء في سلسلة كتل عملة ETH بأكثر من 99.95٪ عن طريق التحول من “إثبات العمل” (PoW) إلى “إثبات الحصة” (PoS) (المصدر مؤسسة Ethereum).

ويُعد هذا بالفعل تطورًا حيويًا، في خضم سياق عالمي وصلت فيه المخاوف بشأن ظاهرة الاحتباس الحراري إلى ذروتها، ويفسّر، من بين جملة أمور أخرى، سبب اتخاذ البنك المركزي النرويجي قرارًا بتأسيس عملة MNBC النرويجية (العملة الرقمية للبنك المركزي) على عملة إيثريوم، وقرار بنك أوف أمريكا (Bank of America) تأهيل عملة إيثريوم (Ethereum) كاستثمار طاهر، واصفًا إياها بأنها “العملاق الأخضر”.

ومع ذلك، فإن إعلان BlackRock، أكبر مدير أصول في العالم، يشير على ما يبدو بشكل قاطع إلى إعادة إيقاظ العملات المشفرة ونهاية السوق الهابطة. بعد تقديم أول ملف ETF (صندوق المؤشرات المتداولة في البورصة) كمركز لتداول عملة البيتكوين إلى SEC (لجنة الأوراق المالية والبورصات)، قدمت BlackRock ملفًا ثانيًا يوم الخميس 9 نوفمبر 2023 وهو ملف (صندوق المؤشرات المتداولة في البورصة) كمركز لتداول عملة إيثيريوم والمسمى iShares Ethereum Trust وسيسمح ذلك لمستثمري التجزئة بفرصة الاطلاع على ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية دون الحاجة إلى الاحتفاظ بالأصل مباشرة.

 

مع العلم أن توقعات الأسعار إيجابية للغاية في الوقت الحالي أيضًا. إن إجماع المحللين من البنوك الأمريكية الكبرى مواتٍ للغاية للعملات المشفرة، ولا سيما عملات البيتكوين والإيثريوم، مع توقع أهداف أعلى بكثير من الأسعار الحالية.

thierry Ehrmann يقول: كنا ننتظر بصبر اللحظة المناسبة لإطلاق ونشر هذا التطوير الرئيسي في سجل تاريخ سوق Artprice من Artmarket في أفضل الظروف لكل من سوق الفن والعملات المشفرة. لقد حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة نشر سوقنا الموحد الموثوق به وفتحه لعالم العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال، من خلال الدخول إلى شبكة الويب 3.0. وهو ببساطة المستقبل القريب للإنترنت. ويجب القول أن هذه الخطوة الهامة لم تكن لتتحقق بدون الاعتماد على معرفة وخبرة Artprice، التي كانت الشركة الرائدة عالميًا في معلومات سوق الفن لأكثر من 25 عامًا.

الصور:

[https://imgpublic.artprice.com/img/wp/sites/11/2023/11/image1_bitcoin_artprice.jpg] [https://imgpublic.artprice.com/img/wp/sites/11/2023/11/image2_ethereum_the_merge_artprice.jpg]]

حقوق النشر محفوظة (1987-2023) تيري إيرمان www.artprice.comwww.artmarket.com

·  لا تتردد في التواصل مع قسم الاقتصاد القياسي للحصول على متطلباتك فيما يتعلق بالإحصاءات والدراسات الشخصية: econometrics@artprice.com

·  جرّب خدماتنا (العرض التجريبي المجاني): https://www.artprice.com/demo

·  اشترك في خدماتنا: https://www.artprice.com/subscription

نبذة عن Artmarket:

Artmarket.com شركة مدرجة في لائحة الشركات الأوروبية في بورصة Euronext Paris، وفي SRD long only وEuroclear: 7478، بلومبيرج: PRC، رويترز: ARTF.

استكشف Artmarket وقسمها Artprice بالفيديو: www.artprice.com/video

تأسّست شركة Artmarket وقسمها Artprice في عام 1997 من قِبل رئيسها التنفيذي تيري إيرمان. وتُدار شركة Artmarket وقسمها Artprice من قبل Groupe Serveur، والتي تأسّست في عام 1987.

يمكن الاطّلاع على السيرة الذاتية المعتمدة على موقع Who’s who ©:

https://imgpublic.artprice.com/img/wp/sites/11/2023/04/2023_2_Biographie-thierry-Ehrmann_WhosWhoInFrance.pdf

إن شركة Artmarket فاعلة عالميًا في سوق الفنّ، بالاشتراك مع مجموعة الكيانات الأخرى، تمتلك قسم Artprice، والذي يُعدّ موقعًا عالميًا رائدًا لجمع المعلومات التاريخية والحديثة للأعمال الفنّية وإدارتها وتوظيفها، (تم الحصول عليها من المحفوظات الوثائقية الأصلية والأسفار والمخطوطات والكتب المشروحة والنشرات المصورة للمزادات على مر السنين) في بنوك البيانات التي تحتوي على أكثر من 30 مليون فهرس ونتائج مزادات، عُرضت فيها أعمال أكثر من 825000 فنان.

من خلال منصته الإلكترونية العالمية للبيع والشراء (Global Standardized Marketplace)، يسعى قسم Artprice بشركة Artmarket الرائدة عالميًا في توفير معلومات سوق الأعمال الفنّية أن تكون منصة رائدة عالميًا في مجال بيع الأعمال الفنّية من خلال رموز NFT.

يوفر Artprice Images® للمستخدمين وصولًا غير محدود لأكبر بنك صور لأعمال فنّية في العالم؛ فهو يحتوي على ما لا يقل عن 180 مليون صورة رقمية فوتوغرافية أو منقوشة لأعمال فنّية قديمة ومعاصرة (من عام 1700 حتى يومنا هذا) مصحوبة بتعليقات من مؤرخّي الأعمال الفنّية لدينا.

يجمع قسم Artprice بشركة Artmarket البيانات من 7200 بيت مزاد بشكل مستمر، ويُصدر نشرات تحتوي على معلومات أساسية عن سوق الأعمال الفنّية للوكالات الصحفية والإعلامية الرئيسية (7200 نشرة). ويتيح القسم لعدد 7.2 ملايين مستخدم (المسجّلين على الموقع والمتابعين لصفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي) الاطّلاع على الإعلانات المنشورة من قبل أعضاء آخرين، وتمثّل هذه الشبكة حاليًا سوقًا عالميًا موحّدًا رائدًا (Global Standardized Marketplace®) لشراء الأعمال الفنّية وبيعها بأسعار ثابتة أو بمزادات (وهذه المزادات تنظمها الفقرتين 2 و3 من المادة L 321.3 من القانون التجاري الفرنسي).

حصلت Artmarket، من خلال قسمها Artprice، على لقب “شركة مبتكرة” من بنك الاستثمار العام (BPI)، الذي دعم الشركة في مشروعها لتعزيز مكانتها كلاعب عالمي في سوق الفن.

تقرير قسم Artprice لشركة Artmarket حول سوق الفن المعاصر لعام 2023:

https://www.artprice.com/artprice-reports/the-contemporary-art-market-report-2023

تقرير سوق الفن العالمي من Artprice بشركة Artmarket بعنوان “سوق الفن في 2022” المنشور في مارس 2023:

https://www.artprice.com/artprice-reports/the-art-market-in-2022

فهرس النشرات الصحفية التي نشرتها شركة Artmarket بواسطة قسمها Artprice:

https://serveur.serveur.com/artmarket/press-release/en/

تابع كل أخبار سوق الفن في الوقت الفعلي لشركة Artmarket وقسمها Artprice على Facebook و Twitter:

www.facebook.com/artpricedotcom/ (أكثر من 6.4 ملايين متابع)

twitter.com/artmarketdotcom

twitter.com/artpricedotcom

استكشف كيمياء وعالم Artmarket وقسمها Artprice على موقع https://www.artprice.com/video ويقع مقره في متحف أورنج الشهير عالميًا للفن المعاصر “The Abode of Chaos” وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز: https://issuu.com/demeureduchaos/docs/demeureduchaos-abodeofchaos-opus-ix-1999-2013

La Demeure du Chaos / Abode of Chaos

GESAMTKUNSTWERK & SINGULAR ACRHITECTURE

عمل سري ثنائي اللغة أصبح الآن عام:

https://ftp1.serveur.com/abodeofchaos_singular_architecture.pdf

لو نوفيل أوبسرفاتور – متحف المستقبل: https://youtu.be/29LXBPJrs-o

· www.facebook.com/la.demeure.du.chaos.theabodeofchaos999 (أكثر من 4 مليون متابع)

· https://vimeo.com/124643720

التواصل على موقع Artmarket.com وقسمها Artprice: تيري إيرمان، ir@artmarket.com

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/2260897/Artmarket_logo.jpg

Artmarket logo

a

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0061u0072u0074u006Du0061u0072u006Bu0065u0074u002Eu0063u006Fu006Du003Au002Du0633u0648u0642u002Du0061u0072u0074u0070u0072u0069u0063u0065u002D-301993422.html