iMaster NCE T-AUTO من Huawei يطلق العنان لإمكانات أعمال شبكة WDM

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — خلال المنتدى التاسع للنطاق العريض الفائق ((UBBF 2023)، قدمت Huawei مجموعة من التطورات التكنولوجية التي تتمحور حول عرضها الجديد للقيمة، iMaster NCE T-AUTO، المصمم لإطلاق العنان الكامل لإمكانات الأعمال لشبكة WDM من خلال الذكاء والتشغيل الآلي المعززين.

T-AUTO هو عنصر حاسم في تطور التشغيل الآلي للنقل الضوئي، لأنه يحدد الاتجاه الأساسي لتطوير هذه التكنولوجيا. تحتاج الخدمات المستقبلية إلى شبكات البنية التحتية WDM لإدارة الطلب على المياه لتلبية المتطلبات المرنة والمتنوعة بشكل أفضل. ولمواجهة هذا التحدي، نطاق الشبكة الضوئية من Huawei يقترح T-AUTO كقيمة مقترحة جديدة تمامًا. سيتم دمج الوظائف المتعددة لـ T-AUTO في سيناريوهات مختلفة، مما يتيح الأدوار الرئيسية في العمليات التجارية مثل قسم التسويق وقسم O&M وقسم الشبكة. باستخدام خريطة النقل الرقمية، توفر T-AUTO قدرات الشتغيل الآلي للشبكة الضوئية الرئيسية، بما في ذلك تخطيط وتوفير مرن للخدمة وضمان SLA النهائية ورحلة التذاكر الموفرة للوقت. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمكين T-AUTO من خلال Open to NaaS، مما يساعد المشغلين على تحسين الكفاءة وزيادة الإيرادات.

تقدم T-AUTO ضمانًا شاملًا لربط منخفض في وقت الاستجابة لمركز البيانات (DCI). يقدم iMaster NCE-T من Huawei توصيات للخطوط الخاصة بناءً على أبعاد متعددة لتلبية متطلبات الشبكة المتنوعة لـ DCI. يقوم النظام تلقائيًا بحساب المسارات ويوصي بالمسار الأمثل بناءً على متطلبات العملاء المختلفة في SLA. يتيح التصور الذي يوفره النظام للعملاء عرض المسار الأمثل والتحقق من استخدام الموارد وتحديد الاختناقات وتعظيم قيمة استثماراتهم في الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم النظام تلقائيًا بتحليل ومعالجة تحويلات الشبكة مما يقلل من زمن الوصول إلى الخدمة بأكثر من 30% في المتوسط لضمان زمن وصول منخفض لـ DCI.

ترسي T-AUTO أساسًا متينًا للخطوط الخاصة المتباينة المتميزة. بناءً على متطلبات العملاء، تقدم NCE-T مجموعة من سياسات حماية الموثوقية، تتضمن CPE المزدوجة ومسارات الحماية المتعددة و ASON. تتضمن سياسة الحماية على مستوى AAA من الدرجة الأولى CPEs مزدوجة وأربعة مسارات لخطوط خاصة، مما يوفر مسارات متعددة متاحة لتعزيز القدرة على بقاء الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم النظام تلقائيًا بتشخيص مشكلات مثل مشاكل الكابلات المشتركة والصعود المشترك في الروابط النشطة والاحتياطية ويولد تحذيرات ويحسن الخدمات لتحسين الحماية.

تضع T-AUTO الأساس للتشغيل الآلي لشبكات المناطق الحضرية الضوئية بالكامل (MANS). في سيناريوهات التخطيط التقليدية، من الصعب إدارة إعادة العمل الناجمة عن عدم اتساق البيانات. لمعالجة هذه المشكلة، توفر T-AUTO تخطيطًا مرنًا للخدمة يقوم بمزامنة البيانات ويضمن أن جميع البيانات تأتي من نفس المصدر. نتائج التخطيط يمكن تكوينها على NCE-T، ويتم تنشيط الخدمات تلقائيًا بمجرد أن يكون الجهاز جاهزًا. ونتيجة لذلك، يتم تخفيض خدمة TTM من أسابيع إلى أيام. بالإضافة إلى ذلك، أثناء الصيانة، يبلغ NCE-T عن مسافة الألياف بين نقطة الخطأ والموقع ويحدد موقع الخطأ بسرعة بناءً على معلومات GIS الخاصة بـ OSS الخاص بالعملاء، مما يقلل بشكل كبير من OPEX.

أكد Lu Chi، نائب رئيس نطاق الشبكة الضوئية NCE من Huawei، أن T-AUTO ستظل مفهومًا يركز على المتطلبات الرئيسية أثناء تطور الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل T-AUTO باستمرار على تحسين الجودة والكفاءة من خلال ابتكارات الأتمتة، مما يضخ الحيوية في الدورة الإيجابية لأعمال النقل الضوئي.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0069u006Du0061u0073u0074u0065u0072u002Du006Eu0063u0065u002Du0074u002Du0061u0075u0074u006Fu002Du0645u0646u002Du0068u0075u0061u0077u0065u0069-301963773.html