TRANSLUCIA توقع شراكة استراتيجية للبنية التحتية مع WELL-LINK، وتبدأ في رحلة عالمية افتراضية

بكين، 1 نوفمبر 2023 /PRNewswire/ — تكشف Translucia، القوة التي تقف وراء النهضة الرقمية المتنامية ومنشئة محرك العالم الافتراضي المصمم لإحداث تغيير إيجابي، عن شراكتها الرائدة مع Well-Link Tech، الشركة الرائدة في توفير حلول الرسومات كخدمة وحلول الكون الفوقي (الميتافرس). في هذا الاندماج التاريخي بين الإبداع والبراعة والابتكار، يلتقي محرك Translucia الظاهري الديناميكي مع البراعة التكنولوجية لـ Well-Link، مما يمثل حقبة جديدة للعوالم الافتراضية المترابطة القائمة على الويب 3.

Dr. Jwanwat Ahriyavraromp, Founder and CEO of T&B Group (right) and Mr. Matt Guo, Well-Link Founder and Chairman (left)

صرح الدكتور جوانوات أهريافرارومب، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة T&B: “تلتزم Translucia بإنشاء منصة ودية وغامرة للمستخدمين العالميين للالتقاء معًا وإيجاد الفرص والتفاعل. نحن نختار شركائنا مع مراعاة متأنية للتأكد من أنهم يمتلكون رؤية إيجابية، ولديهم معرفة عمودية عميقة، وذكاء وفضول، ويمتلكون قدرات تنفيذية قوية، والأهم من ذلك، أنهم يشاركوننا قيمنا في خلق إرث مؤثر في العالم. تجسد Well-Link هذه الصفات، ونحن متحمسون للتعاون معهم. ستعمل هذه الشراكة على تعزيز قدرات وعروض Translucia، مما يجعلها تقترب خطوة أخرى من إطلاق محرك عالمي افتراضي طال انتظاره على المسرح العالمي.”

إن Translucia تتجاوز مجرد منصة تكنولوجية ثورية، فهي تضاعف التغيير الإيجابي. تتجذّر شركة Translucia في فلسفتها الراسخة لتوليد السعادة من خلال أعمال الخير، وتدمج الواقع مع الواقع الافتراضي بسلاسة لخلق تجارب غامرة تساعد على تحقيق العافية والازدهار لمستخدميها. إن الهدف الطموح المتمثل في إنشاء محرك عالمي افتراضي يتمتع بإمكانية التشغيل البيني العالمي قد أدى بالفعل إلى مواءمة Translucia مع مجموعة من عمالقة الويب 3 وتوقيع شراكات رائدة مع أمثال Animoca Brands وThe Sandbox. إن التزام Translucia بتطوير الذكاء الاصطناعي المسؤول (AI) دفعهم إلى التعامل مع مختبر الوسائط في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT Media Lab) للاستفادة من قدراتهم.

قال السيد مات جو، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Well-Link: “لقد التزمت Well-Link باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لبناء الكون الفوقي (الميتافرس) منذ بدايتها، وهي تؤمن إيمانا راسخا بأنه لا يمكن تحقيق هذا الهدف حقا إلا من خلال التعاون مع أفضل الشركاء البيئيين العالميين. يسر Well-Link أن ترى التقدم الرائد الذي حققته Translucia في الكون الفوقي (الميتافرس)، وقد جعلتنا فكرة خلق السعادة من خلال الأعمال الصالحة نشعر وكأننا وجدنا شركاء متشابهين في التفكير. سيكون إنشاء شراكة استراتيجية مع T&B بمثابة علامة فارقة مهمة في تطوير Well-Link. نحن متحمسون جدًا للانضمام إلى مشروع Translucia ونأمل أن نبني عالمًا افتراضيًا جميلاً قريبًا.”

تُعد شركة Well-Link، المعروفة بتشغيل ألعاب الهاتف المحمول التي تتصدر القائمة، بما في ذلك Genshin Impact من miHoYo، ينبوعًا للابتكار التكنولوجي. بفضل مجموعة واسعة من براءات الاختراع والجوائز، أقامت Well-Link تحالفات مع عمالقة مثل Microsoft وXiaomi وIntel وShanghai Film Group وTemasek وAlibaba Cloud وKingsoft Cloud.

تعمل هذه الشراكة الضخمة على تمكين Translucia من تسخير قوة نظامها البيئي الموسع بما في ذلك مجموعة شركات الترفيه التابعة لشركة T&B Media Global والتي تتراوح بين شركات المواهب (Rabbit Moon و(World Artists Thailand، والرسوم المتحركة وإنتاج الحركة الحية وشركات إدارة الملكية الفكرية (Shellhut Entertainment وOken-D وCreative Motion وT&B China وFirecat Studios). بالإضافة إلى ذلك، يتم تعزيز Translucia من قبل شركات داخلية أخرى بما في ذلك شركات التكنولوجيا والألعاب (Tree Roots Entertainment Group وSMO و(Pylon، وشركات التقنيات المالية (VUCA Digital وADOT)، وشركات تطوير البلوكتشين (Pellar Technologies) ومطوري العالم الافتراضي (Mittaria وMQDC Idyllias) وشبكة واسعة من الشركات التابعة بما في ذلك المشروع العقاري الضخم في تايلاند، Forestias.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2261922/IMG_6751.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0074u0072u0061u006Eu0073u006Cu0075u0063u0069u0061u002Du062Au0648u0642u0639u002Du0634u0631u0627u0643u0629u002Du0627u0633u062Au0631u0627u062A-301973946.html